احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يجمع بين جميلتي لبنان \\\\



ما الذي يجمع بين جميلتي لبنان "نادين نجيم"؟فيفيان عقيقي

يبدو أنَّ الصدف تلعب دورها في حياة ملكتي جمال لبنان نادين نجيم، بدءًا من حملهما نفس الإسم وحصولهما على اللقب الجمالي، مرورًا بخوضهما غمار التمثيل، وصولاً إلى إستعداداتهما لبدء تجربة جديدة مع تقديم البرامج.

بيروت: مما لا شك به أنَّ الصدفة لعبت دورها في تربع فتاتين تحملان نفس الإسم على عرش جمال لبنان، البداية كانت مع نادين نسيب نجيم الَّتي حصلت على اللقب عام 2004، لتحصل عليه نادين ويلسون نجيم بعد ثلاث سنوات أي عام 2007.

ولم تتوقَّف الصدف في لعب دورها في حياة الجميلتين اللبنانيتين، فخاضتا في فترة زمنيَّة متقاربة تجربة التَّمثيل، فشاركت الأولى في عدَّة مسلسلات لبنانيَّة لفتت أنظار النقَّاد والمشاهدين إلى موهبتها المميَّزة في هذا المجال ولربما كان أبرزها دورها في مسلسل "باب إدريس" الذي عرض في رمضان 2011، كما قدَّمت مسلسلاً عربيًّا بعنوان "مطلوب رجال" عرض منذ حوالي العامين، إضافة إلى تجربتين في السينما اللبنانية من خلال بطولة فيلمي "Sorry Mom" و"Cash Flow".

وآخر أعمالها المعروضة كان مسلسل "أجيال 2" الذي عرض في رمضان الفائت على شاشة MTV ولعبت فيه دور "فرح" المرأة الأرملة التي تعمل في المجال الصحفي وتغرم بشاب من ديانة أخرى وتعيش صراعًا بين حبِّها له وحبِّها لأولادها، ورفض الأهل لمثل هكذا علاقة بين شخصين من ديانتين مختلفتين وبين كونها أرملة في مجتمع ذكوري.

بينما بدأت نادين ويلسون نجيم مسيرتها التمثيليَّة من خلال عدَّة مسلسلات محليَّة، أبرزها "بلا ذاكرة" للكاتب شكري أنيس فاخوري حيث لعبت دور البطولة، ولكنها برزت في هذا المجال بعدما قدَّمت دور "هويدا" ابنة السيدة صباح في مسلسل "الشحرورة" الذي عرض في رمضان 2011.

وآخر أدوارها كان في مسلسل "الغالبون 2" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الأخير على شاشة "المنار" لتكون أول ملكة جمال تطلُّ عبر هذه المحطَّة، ولعبت دور "صفاء" الفتاة الملتزمة دينيًّا وترتدي الحجاب، يستشهد زوجها فتتحمَّل مسؤوليَّة طفلين لوحدها وتغرم لاحقًا بـ"علي بلال" أحد أبطال المقاومة اللبنانيَّة في الجنوب، ويتزوَّجان.

والصدفة التالية في حياة نادين نجيم الأولى والثانية كانت  بعد الإعلان عن خوضهما تجربة التقديم خلال الفترة المقبلة، فنادين نسيب حلَّت مكان نادين فلاح الَّتي غادرت برنامج "سيدتي" بسبب وضعها إبنها الأول سعد من النائب في البرلمان اللبناني عقاب صقر، وستقدِّم نجيم موسمًا كاملاً مؤلفاً من 16 حلقة  من البرنامج الذي يعرض على قناة "روتانا خليجيَّة" ويتطرَّق إلى العديد من المواضيع الَّتي تهم المرأة العربيَّة عمومًا والخليجيَّة خصوصًا، ووافقت نادين على التجربة لأنَّها ستبتعد لفترة عن التمثيل بسبب حملها الأوَّل بعد أشهر على زواجها من المهندس اللبناني هادي أسمر. علمًا أنَّها خاضت تجربة خجولة في هذا المجال سابقًا من خلال برنامج "بيوتي كلينك" على شاشة المستقبل.

وبالتزامن معها ستطلَّ نهاية هذا الأسبوع نادين ويلسون في برنامج The Voice الذي سيعرض على شاشة MBC وستقدِّمه إلى جانب الممثل المصري محمد كريِّم، وستكون نجيم صلة الوصل وستنقل كل ما يحدث على مواقع التَّواصل الإجتماعيّ الخاصَّة بالبرنامج، إلى جانب قيامها بدور المراسلة التلفزيونيّة وتنقل للمشاهدين ما يجري في الكواليس مع المشتركين في البرنامج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق